الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس نادي مطروح ينفي وفاة اللاعب سامي سعيد بمرض الأنيميا

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 12:32 م
اللاعب الراحل
اللاعب الراحل

نفي الكابتن حمد فرج رئيس نادي مطروح، إصابة الفقيد سامى سعيد، لاعب وكابتن نادى مطروح الرياضى بمرض الأنيميا، والتي قد تكون قد تسببت فى وفاته.

أكد أن اللاعب كان يتمتع بصحة جيدة وسمعة طيبة بين الجميع وكان محبوبا من الكبير والصغير وكل فئات شعب أهل مطروح. 

وأكد رئيس نادي مطروح بأن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أجري اتصالاً هاتفياً أسرة سامى سعيد لاعب وكابتن نادى مطروح الرياضى، إثر سقوطه أثناء مباراة رسمية لكرة القدم بين فريقى مطروح والسلوم بدورى الدرجة الثالثة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.


وأبدي صبحى فى المكالمة الهاتفية عن حزنه و عزائه ومواساته لأسرة الفقيد، ولرئيس نادي مطروح ، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يرزقهم الصبر والسلوان، مشيداً بالسيرة الطيبة التى يحظى بها الفقيد بين زملائه فى الوسط الرياضى بمطروح ، وقد قرر وزير الشباب والرياضة تشكيل لجنة تقصي حقائق لمعرفة ملابسات الحادث.

كما أصدر وزير الشباب والرياضة توجيهاته بتشكيل وفد من قيادات مديرية الشباب والرياضة بمطروح ، برئاسة الدكتور وليد رفاعى مدير عام المديرية لتقديم واجب العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد .

يذكر أن اللاعبين تفاجئوا بسقوطه في الدقائق الأخيرة من المباراة، وتم نقله الى مستشفى مطروح العام، إلا أنه توفي فور وصوله للمستشفى، من أقدم اللاعبين في فريق النادي ويلعب في نادي مطروح منذ عام 1997 ولدية 4 من الأبناء ويعمل موظف في التربية والتعليم بمدرسة الشهيد المعناوي.