الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شق رأسها نصفين.. مقتل سيدة فى ظروف غامضة ببورسعيد

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 02:59 ص
جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

سادت حاله من الذعر والهلع بين صفحات السوشيال ميديا، وبدأ رواد صفحات التواصل الاجتماعي نقل خبر بمقتل سيده تدعى داليا، بحي الفيروز بمدينه بورفؤاد، بمحافظة بورسعيد، وتعمل أمن بمستشفى الحياة ببورفؤاد، وسط تساؤلات عديده ما بين أن جريمة القتل لمحاولة السرقة والبعض الاخر أنها جريمة القتل بدافع الخيانة.


وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن محافظة بورسعيد، بلاغا يفيد بمقتل سيدة مذبوحة بسلاح أبيض بمدينة بورفؤاد، وتدعى داليا وتعمل أمن بمستشفى بورفؤاد العام، وبالتحديد في حي الفيروز السكني الجديد بعماره 141، وانتقل على الفور رجال البحث الجنائي لموقع الحادث.


وكشف شهود عيان، أنهم سمعوا صوت صراخ وتكسير من داخل الوحدة السكنية الخاصة بها، وشهدوا جثتها، وانتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث واستمعت إلى أقوال الجيران، ومعاينة مسرح الجريمة ومناظرة الجثة.

 

وقال أحد الجيران، أن السيدة التي لقيت مصرعها تدعي داليا وتعمل بمستشفي بورفؤاد العام، ومتزوجة ولديها أطفال، وحصلت علي الوحدة السكنية التي قتلت بها من المحافظة بعد تقدمها لمشروع الإسكان الإجتماعي.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف الى مسرح الجريمة لنقل الجثمان الى المشرحة ووضعه تحت تصرف النيابة العامة لحيين استكمال التحقيقات والحصول علي ملابسات الجريمة لاستخراج تصريح الدفن.