الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد نشر قصته على "مصر تايمز".. التأمين الصحي في بورسعيد يتكفل بعلاج عم محمود مريض السمنة المفرطة

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 10:18 م
استجابة لـ مصر تايمز..
استجابة لـ مصر تايمز.. عم محمود المريض بـ السمنة المفرطة يحص

وجه الدكتور مصطفي شعبان رئيس فرع هيئة الرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، بنقل عم محمود المصاب بالسمنة المفرطة، إلى مستشفى المبرة بمحافظة بورسعيد، وذلك للحصول علي العلاج اللازم لحالته الصحية.

 

وبدأت إجراءات تقديم الخدمة الطبية لعم محمود المصاب بالسمنة المفرطة والفشل التنفسي والالتهاب الخلوي، منذ صباح اليوم، من خلال انتقال فريق طبي على أعلى مستوى لتقييم الحالة، وعمل الفحص والتحاليل.


وانتهت الإجراءات بنقل عم محمود إلى مستشفى المبرة لتلقي العلاج اللازم، وجرى حجزه في القسم الداخلي، وتوفير جهاز للتنفس، على أن يتم التعامل مع الحالة حتي الشفاء، وعلق شعبان: "مش هيخرج من المستشفى إلا بعد الحصول علي العلاج اللازم وتحسن حالته الصحية".

 


وأوضح مدير فرع الرعاية الصحية ببورسعيد، أن الهدف الرئيسى من منظومة التأمين الصحي الشامل هو أن يحصل كل مريض علي علاجه بالشكل الذي يليق برؤية الدولة المصرية لمواطنيها، مؤكدًا أنه لا يسمح بأن يكون هناك مريض يتألم ولا يحصل علي العلاج.


وأكد، أن بورسعيد كانت أولى محافظات التأمين الصحي الشامل، وأن هناك طفرة غير مسبوقة في الخدمة، مشيرًا أن الرعاية الصحية لا تزال تطور منشأتها وخدماتها من أجل المرضي، وذلك لرفع العناء عن كاهل المواطن.


وطالبت هيئة الرعاية الصحية، أي مواطن لديه أي مشكلة في الإجراءات بالرجوع إلى قيادات الهيئة، قائلًا: أحنا في المستشفيات بشكل دائم وسط الناس ومكتبنا مفتوح للناس إلى عنده مشكلة يشرفنا ومش هنسيب حد تعبان ولا نستحمل أن حد يكون بيتألم واحنا ما ندلوش الخدمة.