الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سمية الخشاب تكشف تفاصيل دورها في فيلم "التاروت"

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 02:48 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

تواصل الفنانة سمية الخشاب تصوير فيلمها الجديد "التاروت" مع الفنانة رانيا يوسف، الذي يجمعها بالنجمة رانيا يوسف بعد 20 عاما من تعاونهما الوحيد سويا في مسلسل "عائلة الحاج متولي".

 

سمية الخشاب تكشف تفاصيل دورها في فيلم "التاروت"

 

وتجسد سمية الخشاب لأول مرة شخصية قارئة تاروت تتنبأ بالعديد من الأحداث، ويتم التصوير في فيلا بمنطقة شبرامنت، ومن المقرر أن يتم التصوير في عدد من المناطق بالقاهرة والسادس من أكتوبر.

 

يشار إلي أن فيلم "التاروت"، يشارك في بطولته كلا من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كلا من أحمد التهامي، و محمد خميس، ومحمد الشقنقيري،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيي، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من  تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب مسلسل "موسى" مع الفنان محمد رمضان، الذي يشارك في المسلسل عدد من الفنانين منهم  الفنانة هبة مجدي، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، حمدي الوزير، محمد ريحانة، تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.