الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع شاب وسيدة وإصابة 8 أشخاص.. تفاصيل 4 حوادث متفرقة ببني سويف

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 07:39 م
ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة بنى سويف اليوم الجمعة، مصرع شاب سقط من قطار أثناء سيرة، ووفاة سيدة وإصابة شابين فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بحري كمين سمسطا بالطريق الصحراوي الغربي، بالإضافة إلى غصابة 6 أشخاص آخرين فى حوادث متفرقة

البدابة عندما لقيت سيدة في بداية العقد الرابع من العمر مصرعها وأصيب شابين ، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بحري كمين سمسطا بالطريق الصحراوي الغربي بدائرة محافظة بني سويف باتجاه القاهرة، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بحري كمين سمسطا بنحو 10 ك، بالطريق الصحراوي الغربي، أسفر عن مصرع سيدة وإصابة شابين.

وانتقلت سيارة الإسعاف وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام فيما نقل المصابان إلى قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع؛ دعاء عبدالله عبد الرشيد 31 عامًا، مدربه رياضة، تقيم في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، تم إيداع جثتها داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الفيوم العام. 

وإصابة كلا من: حامد محمود المصري 31 عامًا، مقيم محافظة القليوبية، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر مضاعف بالذراع الأيمن، اشتباه كسر بالذراع الأيسر، مصطفى أحمد محمد محمود 20 عامًا، يقيم بمركز القوصيه أسيوط، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، نقلوا إلى قسم الاستقبال بمستشفى الفيوم العام.

مصرع شاب صدمه قطار بمركز ببا

وأمام مزلقان قرية منية الجيد التابعة لمركز ببا، لقي شاب في في مقتبل العمر مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إثر تصادم قطار به .

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق، لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتبين من التحريات الأولية مصرع؛ "محمد.ش.ج" يحمل جواز سفر يقيم عزبة الصفيح بمدينة ببا، أنه أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه صدمه قطار ولقي مصرعه في الحال.

وتحرر المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية وأخطرت جهات التحقيق في مركز ببا والتي صرحت بدفن الجثمان.

إصابة 3 شباب إثر تصادم دراجتين بخاريتين

 

أمام كوبري السوق بقرية أشمنت التابعة لمركز ناصر ، أصيب 3 شباب اليوم الجمعة إثر تصادم دراجتين بخاريتين، وجرى نقل المصابين إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف التخصصي لتلقي الإسعافات الأولية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم تحت إشراف الدكتور تامر حامد مدير عام المستشفى.

وتبين إصابة كل من عبد الرحمن حسين حسن 18 عامًا، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، أيمن بدر محمود 21 عامًا، مصابًا بجرح قطعي بالوجه طوالي حوالي 5 سم، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، محمد ربيع احمد 25 عامًا، مصابًا بجرح قطعي بالرأس طولي حوالي 5 سم، واشتباه كسر في القدم اليمنى، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، مقيمن قرية أشمنت.

إصابة شخصين إثر تصادم 3 سيارات بالطريق الصحراوي

أصيب شخصان اليوم الجمعة، في حادث مروري ناتج عن تصادم سيارة نقل ثقيل مع سيارتين ربع نقل أمام وحدة إسعاف الطريق الصحراوي الغربي في نطاق محافظة بني سويف، ونقلا بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وتم إخلاء المصابين ونقلهما إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى الفيوم العام لقربها من مكان الحادث.

واستقبلت طوارئ مستشفى الفيوم العام؛ عمار نور الدين رشوان 45 عامًا، يقيم محافظة سوهاج، مصابًا باشتباه كسر في العمود الفقري، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، مجهول الهوية، مصابًا بغيبوبة تامة، جاري تقديم العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.