الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

جهز قبره بنفسه.. أقارب الشاب مسلم المقتول غدرًا ببورسعيد يرون اللحظات الأخيرة قبل وفاته

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 05:08 م
ابن موت.. مسلم هاني
ابن موت.. "مسلم هاني" يتنبأ بوفاته ويجهز مقبرته بنفسه.. وأصد

أفصح يوسف السيد العربي الصديق المقرب إلى الشاب الذي قتل بمحافظة بورسعيد والذي يدعي مسلم هاني أحمد رضوان، ويبلغ من العمر 20 عامًا، عن تفاصيل تنبأه.

وقال  السيد العربي خلال بث مباشر لـ" مصر تايمز"، وعلامات الدهشه ع، وهو يروي بأنه لم يفهم كلمة صديقه إلا بعد أن علم بوفاته، موضحًا أنهما كانا سويًا بالمقابر قبل أيام، وقام مسلم المقتول بتنظيف وغسيل المقبرة، وقال له: أنا حاسس يا سيد أننا هنيجي هنا الجمعة ونعمل ليلة حلوة وأنا هكون الميت، وأشار إلى أنه لم يأخذ الحديث محمل الجد، وطالبه بالتوقف عن هذا الكلام.

وأكد صديق الشاب المقتول على حسن اخلاق صديقه قائلا: "هو اسمه مسلم وهو فعلا مسلم ما بيقولش لحد بم".


وكشف السيد ان الشخص الذي قتله اليوم بمساعدة آخرين، كان قاصدًا قتله وعندما وجده بالشارع أقدم عليه بمارينا وضربه علي رأسة، وقام الآخرون بضربه علي صدره ورأسه بآلات من الحديد.  


وأوضح السيد أن القاتل قصد قتل المجني عليه لرفضه التنازل عن قضية نجله، الذي طعنه من قبل 12 طعنة نافذة بالبطن، وأكد أن المتهمين بعدما قتلوه رفضوا أن يحمله أحدًا من على الأرض في نية واضحة للقتل العمد.


وأكد السيد، أن مسلم كان صاحب مراكب صيد ولم يكن له مشكلات مع أحد، وبدأ خلافة مع القتلة، لأنه اعترض علي إهانة بائعة مناديل فقيرة، معلقًا: "شوف ايدي مشققة من الشغل.. دول تجار شابو والقتل سهل عندهم أوي انما احنا ناس شقيانين علي أكل عيشنا".

 


وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد، قد أعدت الكمائن الثابتة والمتحركة، وذلك لسرعة ضبط الجناة، وفرض السيطرة الأمنية، وتنفيذ توجيهات اللواء مدحت عبد الرحيم، بتكليف فريق البحث الجنائي لكشف كواليس الواقعة، وتحرير المحضر الخاص، علي أن تتولي النيابة العامة التحقيق.