الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الحديدي: الإصابات تضرب المغرب قبل مواجهة البرتغال

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 12:04 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن جميع المتابعين يؤكدون على أن مونديال قطر 2022، هو الأقوى والأفضل في التاريخ من حيث الأداء القوي بين جميع المنتخبات.

 

وقال الحديدي مراسل بوكس تو بوكس من قطر: " انفانتينو مهتم بتصدير صورة إيجابية عن مونديال قطر، والجميع أكد أن هذه النسخة قوية، وفيها مفاجآت كثيرة، والجميع سعيد بالمستوى الذي يقدمه الجميع".

 

وأضاف: "لجنة المشاريع والإرث، أكدت أن أكثر من 11 مليون مشجع استخدم المترو، والأمور تسير بشكل جيد رغم الزحام الجماهيري لرغبة المشجعين في حضور العديد من المباريات".

 

وواصل: "هناك خط جوي مفتوح بين المغرب وقطر من أجل حضور الجمهور المغربي لمؤازرة منتخبهم امام البرتغال، وهناك أزمة حتى الآن بسبب التذاكر، والمباراة ستقام على ملعب الثمامة".

 

وزاد: "كأس العالم هو أهم بطولة تحت إدارة الفيفا، تجلب له أرباحًا مالية كبيرة، وبالتأكيد البطولة الحالية قيمة العقود ارتفعت بشكل كبير".

 

وأكمل: "الجميع يتمنى فوز الأرجنتين والبرازيل، من أجل وجود مواجهة بينهما في المربع الذهبي، ولكن المنتخب الهولندي والكرواتي ليس بعيدين عن التأهل أيضًا، والأضواء حاليا تتركز حول مواجهة البرتغال ضد المغرب، في ظل الاهتمام العربي الكبير".

 

وأردف: "هناك بعض الكلام عن إصابات داخل معسكر المغرب، خصوصا نايف أكرد، كما أن نصير مزراوي لم يكمل المباراة السابقة، وسفيان امرابط لعب المباراة الماضية وهو يعاني من الاصابة، هناك حالة قلق كبيرة داخل صفوف المنتخب المغربي بسبب تلك الإصابات".

 

وأتم: "الاتحاد البرتغالي نفى في بيان رسمي ما تردد حول مغادرة رونالدو لمعسكر المنتخب حال عدم مشاركته، وعموما هناك أزمات كبيرة في المعسكرين سواء المغرب او البرتغال".