الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: محمد الشناوي محتاج "قرصة ودن".. وأين الهبيدة من تألق سافيو؟

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 10:34 ص
مصر تايمز

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، محمد الشناوي، حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بسبب بعض الأخطاء التي ارتكبها خلال المباريات الماضية مع الأهلي، التي كان آخرها خلال مباراة غزل المحلة، التي أقيمت أمس الأربعاء وانتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

شوبير: محمد الشناوي محتاج "قرصة ودن".. وأين الهبيدة من تألق سافيو؟

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "محمد الشناوي حارس الأهلي محتاج قرصة ودن، بسبب بعض الأخطاء التي يرتكبها، خاصة في المباريات الصعبة، التي قد تكلف الأهلي كثيرًا، محمد الشناوي حارس كبير ولا خلاف على ذلك، وعليه الابتعاد عن الأخطاء، خاصة وأن جماهير الأهلي لا تحتمل تعرض الفريق لخسائر، قد تهدد مشواره في المسابقة المحلية".

 

وأشاد أحمد شوبير، بأداء البرازيلي برونو سافيو بعد تألقه في مباراة الأهلي وغزل المحلة أمس، قائلاً، "بعد تعاقد الأهلي مع برونو سافيو من فريق بوليفار البوليفي، خرج البعض من أجل انتقاد القلعة الحمراء بسبب التعاقد مع لاعب لديه إيقاف، البعض اتهم الأهلي في هذا التوقيت بإهدار المال العام في هذه الصفقة حال إيقاف اللاعب، والبعض خرج للتشكيك في امكانيات ومستوى اللاعب".

 

وتابع "برونو سافيو يشارك مع النادي الأهلي بشكل طبيعي في المباريات بدون إيقاف كما كان يتحدث البعض، وكان كلمة السر في حصد المارد الأحمر لقب السوبر المحلي أمام الزمالك".

 

واختتم شوبير تصريحاته قائلاً، "سافيو يشارك بشكل أساسي مع النادي الأهلي في الفترة الماضية، وسجل أول أهدافه في مرمى غزل المحلة، ولدي سؤال في الوقت الحالي أين هم الهبيدة الآن بعد خروجهم للتشكيك في الصفقة؟".