السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي ضد غزل المحلة.. بيرسي تاو وعبد القادر في الهجوم

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 04:08 م
مصر تايمز

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة غزل المحلة التي تنطلق بعد قليل، بملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

تشكيل الأهلي ضد غزل المحلة.. بيرسي تاو وعبد القادر في الهجوم

 

وجاء تشكيل الأهلي ضد غزل المحلة كالتالي.. محمد الشناوي في حراسة المرمى، أكرم توفيق - عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول، ديانج - السولية - برونو سافيو، كريم فؤاد - بيرسي تاو - أحمد عبد القادر.

 

ويسعى الأهلي لمواصلة السيطرة على قمة الدوري بعد وصوله للنقطة 12 محققا العلامة الكاملة حتى الآن، فيما يسعى غزل المحلة بقيادة مدرب بابا فاسيليو بعد حل أزمة مرتبه وبقاءه مع الفريق لتقديم عرض قوي أمام المتصدر بعدما وصل لـ 10 نقاط حتى الآن جاء بها في المركز الثاني.

 

وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق بالتركيز في مباراة غزل المحلة، مؤكداً على ضرورة مواصلة قطار الانتصارات في الدوري لاستعادة الدرع الغائب عن خزائن القلعة الحمراء موسمين متتاليين.

 


وأوضح المدرب السويسري للاعبي الأهلي، أن التركيز مطلوب في جميع المباريات وبنفس الدرجة، مشددا على ضرورة حسم اللقاء مبكراً لاسيما بعد التراجع الذى ظهر على أداء الفريق في مباراة المقاولون العرب بكأس مصر والتي انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ليضطر المارد الأحمر للجوء لركلات الترجيح التي أنصفته في النهاية وكذلك مباراة الطلائع بالدوري التي حسمها الأهلى بصعوبة لصالحه.
 

وقررت لجنة الحكام تعيين محمد الحنفي لمباراة الأهلي أمام غزل المحلة، في اللقاء المقرر له الخامسة مساء، على أن يعاونه سامي هلهل مساعد أول، وأحمد رشدي مساعد ثان، وهشام الفلال حكماً رابعاً، ومحمد بسيوني حكما للفيديو، وخالد حسين مساعداً له.