الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

والدة ضحية الضرب بحضانة الإسكندرية: كنت بدفعلها 3150 جنيه فى الشهر ومش هسيب حق بنتي

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 11:47 م
 الطفلة كاميليا
الطفلة كاميليا

قالت سارة والدة الطفلة كاميليا التى تعرضت للضرب على يد مديرة مدرسة فى الإسكندرية أن الحضانة من المفترض إنها حضانة غالية وكنت بدفع 3150 جنيه شهريا واتفاجئت إن بنتي بتتضرب وتتعذب، موضحه أن أهل مديرة الحضانة عرضوا عليها أموال للتنازل عن حق ابنتها ولكنها لن تترك حق ابنتها.

 

وتابعت والدة الطفلة كاميليا، فى مداخلة مع شريف عامر، أن ابنتها كانت أوقات ترفض الذهاب للحضانة موضحه أن ابنتها تذهب للحضانة منذ ما يقرب من عام تقريبا وإنها اختارت المكان بعد آراء الكثيرين فيه أن المكان من المفترض أن يكون جيدا ومعروف فى الإسكندرية.

 

وكانت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، قد وجهت ماجدة جلالة مديرة مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الإسكندرية بفحص المنشور المتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرض أطفال للضرب والتعنيف داخل إحدي الحضانات الكائنة بشارع نوح المتفرع من شارع فؤاد بمحافظة الإسكندرية.

 

وعلي الفور شكلت مديرة المديرية لجنة لفحص المنشور المتداول وتوجهت إلي مكان الواقعة والذي تبين أنها  حضانة تدعي "كريدل تو كريون"، ليست تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي وغير حاصلة على رخصة من الوزارة ولا تتبعها ، والمقر  حاصل علي رخصة " مركز تنمية مهارات أطفال" تابع للغرفة التجارية وليس لوزارة التضامن الاجتماعي .