السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

طالبة تحرر محضر ضد سيدة تتهما بالتعدي عليها داخل سيارة أجرة بالمنوفية

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 04:46 م
..
..

تقدمت طالبة تدعى ميار صلاح، تدرس بكلية السياحة والفنادق بجامعة السادات بمحافظة المنوفية، ببلاغ ضد سيدة ادعت أنها أستاذة بالجامعة بالتعدي عليها بالضرب داخل إحدى سيارات الأجرة، موضحة ان تحريرها البلاغ جاء على خلفية شجار وقع بينهما، مؤكدة انها أكتشفت كونها طالبة بحث علمي، وليست دكتوره جامعية.

 

طالبة تحرر محضر ضد سيدة تتهما بالتعدي عليها داخل سيارة أجرة بالمنوفية

 

أشارت أن المحضر الذى حررته حمل رقم 20884 لسنة 2022، بقسم شرطة السادات، أتهمت فيه سيدة تدعي أ.ج، بالتعدي عليها بالضرب والسب، ادعت أنها أستاذة بقسم اللغة العبرية بكلية الآداب جامعة الإسكندرية.

 

وعن تفاصيل الواقعة قالت على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، :"الكلام ده حصل في موقف مدينة السادات، وأنا راجعة من جامعتي، ركبت وهي كانت في الكرسي اللي ورايا هي ووالدتها، وكانوا بياكلوا، وأنا قدامهم بلم شعري، راحت هي ومامتها زقوني في ضهري وقالولي إحنا بناكل شعرك دخل في الأكل فقولت لها معلش أنا بلمه أصلا.

 

وأضافت: قالتلي يعني إيه بتلميه ماهو جه في الأكل خلاص، قولتلها طب أعمل ايه أكتر من إني ألمه؟، فردت والدتها: أنتي بتكلميها كده ليه دي دكتورة جامعية، أنت متعرفيش إحنا من عيلة مين وجوزها مين.

 

وأشارت إلى أن التشاجر بينهما بدأ بالكلام حتى أنهما أساءا إليها ولوالديها، وتعديتا عليها بالضرب وحاول ركاب السيارة منعها من الضرب ولم يفلحوا.

 

وطالبت الفتاة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "جهات التحقيق ووزارة التعليم العالي برد حقها في التعدي عليها في طريق عام، والإساءة لها.