السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص إثر حادثين بالطريق الصحراوي بالمنيا

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 01:30 م
ارشيفية
ارشيفية

شهد الطريق الصحراوي الغربي، بمحافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، وقوع حادثين تصادم سيارة وانقلاب أخري، حيث نتج عنها إصابة 9 أشخاص وتم نقلهم جميعا إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة نصف نقل، بالطريق الصحراوي الغربي، شمال المحافظة، وأسفر عن وقوع إصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى للرعاية الصحية.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كلا من: عزة أحمد خلف 30 عاما، أحمد محمود محمد 35 عاما، ابنتيه مها 10 أعوام، ومنى - عامين، مديحة عوض قناوي 30 عاما، وجميعهم من مركز أبوقرقاص، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج اللازم. 

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، مما أدى إلى اختلال عجلات القيادة بيد السائق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق، والتحفظ على المركبات تحت تصرف النيابة العامة،  وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

والحادث الثانى، نتج عن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بمركز العدوة، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كلا من: من أحمد عبد الوهاب حمودة 25 عاما، حمدي محمود حمدي 33 عاما، محمد عبد الناصر 26 عاما، وعاصم أحمد حمدي 27 عاما، جميعهم عمال من محافظة سوهاج، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة. 

وكشفت التحريات أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية.