الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"غمضت عينيها وكتمت انفاسها".. اعترافات مثيرة للمتهمة بقتل طفلة وحرق جثتها في قنا

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 11:34 ص
مصر تايمز

باشرت النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهمة بإنهاء حياة الطفلة ريتاج عاطف، البالغة من العمر 3 أعوام، وإشعال النيران في جثتها، وإلقاؤها بجوار سلة قمامة بالقرب من مدرسة النقراشي الإبتدائية بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

وأدلت السيدة المتهمة في اعترافاتها أمام رئيس نيابة نجع حمادي، الذي بدأ تحقيقاتها في الواقعة منذ أيام وعاين مكان الجريمة أثناء تمثيلها من قبل المتهمة التي أقرت بارتكاب الواقعة بقصد سرقة "الحلق الذهب" التي كانت ترتديه الطفلة ريتاج.

وقالت المتهمة خلال أعترافاتها، ان الطفلة ريتاج تعودت عدة مرات الذهاب لمنزلها المجاور لمنزل أسرتها، قائلًة:" في يوم الحادث لقيت ريتاج في الشارع وكانت لابسه الحلق، وقولتلها تعالي يا ريتاج وخدتها معايا البيت لأنها كانت متعودة عليا وفي الوقت ده عيالي مكنوش قاعدين".

وتابعت المتهمة اعترافاتها:"ريتاج دخلت معايا البيت وقعدنا فى اوضه الجلوس، وفي لحظة شيطانية محستش بنفسي مسكت ملاية وغميت عينيها بيها هي افتكرتني بلعب معاها، وفضلت اضغط عليها لغاية ما نفسها اتكتم وبدأت أحس أنها ماتت".

وذكرت المتهمة بقتل الطفلة ريتاج عصفورة الجنة: "مكنتش عايزة أموتها أنا بس كنت عايزة الحلق من ودنها، ولم ماتت في أيدي بسبب الخنق بالملاية خدتها من غرفة الجلوس غرفة النوم، ثم وضعها لفترة حوالي كام ساعة داخل الدولاب وقفلت عليها، وبعدها بكام ساعة جبت الجثة وولعت فيها النار داخل شقة أخرى في الطابق التالي بمنزلي".

وأكدت المتهمة خلال أعترافاتها، أنها قامت بوضع الجثة في "جوال" بعد ان نزعت "الحلق" من أذان الطفلة، ثم قامت باستقلال سيارة سيرفيس، وتوجهت لـ "مقلب الزبالة" وألقت الجوال وبداخله الجثة هناك وفرت هاربة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، ألقت القبض على المتهمة في ارتكاب الواقعة البشعة بقتل طفلة وقطع ايديها  وحرق جثتها باستخدام البلاستيك ووضعها في جوال وإلقائها داخل القمامة في نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

وتلقي اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا،  إخطارا يفيد بالعثور على جثة محروقة ومجهولة الهوية، داخل قمامة بجوار مدرسة النقراشي الابتدائية بمدينة نجع حمادي.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بنجع حمادى، برئاسة المقدم عبدالمجيد مختار، رئيس فرع البحث الجنائي، والرائد محمد إمبابي، رئيس المباحث وضباط ومخبرين الوحدة، من كشف هوية الجثة وملابسها الجريمة، وضبط المتهمة

 

وبعد الفحص بينت التحريات، أن الجثة لطفلة متغيبة، تدعى ريتاج عاطف زكي، 3 أعوام، استدرجتها متهمة تدعى شيرين.ح 27 عاما، مقيمة بنجع إبراهيم  أثناء سيرها في الشارع إلى منزلها وسرقت قرطها الذهبي، ثم قامت بكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة وقطعت يديها وقدميها، ثم أشعلت النيران في جسدها باستخدام البلاستيك ووضعتها في جوال والقتها بجوار صندوق القمامة للتخلص من الشبهات.