الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حريق بجرن لقش الارز بالبحيرة والدفع بـ10سيارات إطفاء للسيطرة على النيران

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 08:48 م
ارشيفية
ارشيفية

شب حريق مساء اليوم الاثنين، فى جرن خاص لتخزين قش الأرز بالبحيرة.

 

وتكثف إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة برئاسة العميد محمد بلبع من جهودها للسيطرة على حريق شب داخل جرن خاص بتخزين قش الأرز بعزبة عبداللطيف الحناوي التابعة لقرية ششت الأنعام التابعة لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة.


وكان اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة قد تلقى   اخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاى البارود،يفيد بوقوع حريق داخل جرن خاص بتخزين قش الأرز بعزبة عبداللطيف الحناوي التابعة لقرية ششت الأنعام. 

 

وعلى الفور انتقل الرائد صلاح الكفراوي وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بعدد 10 سيارات من الحماية المدنية من أجل المساهمة في السيطرة على الحريق.
وتم فرض كردون أمنى حول الحريق من أجل المساهمة في عدم انتشار الحريق إلى الأراضى المجاورة وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وكانت الحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة برئاسة العميد محمد بلبع، تمكنت من السيطرة على حريق شب داخل قطعة أرض بها قش أرز بقرية زبيدة التابعة لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة حيث نشب حريق داخل جرن يوجد به كمية كبيرة من قش الأرز دون وقوع أي إصابات بشرية.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتم الدفع بعدد 10 سيارات من الحماية المدنية من أجل السيطرة على الحريق كما قام رجال الحماية المدنية بعمل كردون أمنى حول الحريق لمنع امتداد الحريق إلى الأراضى الزراعية المجاورة.