الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الحديدي: مبابي عرض تحمل نصف غرامة الفيفا

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 12:06 ص
 مبابي
مبابي

أكـد الإعلامي وليد الحديدي، أنه حال سير النتائج بشكل طبيعي وفوز المنتخبات الكبرى في باقي مواجهات دور الـ16 بكأس العالم، فأن دور ربع النهائي سيشهد مواجهات عنيفة للغاية.

 

مواجهة فرنسا وانجلترا حرب كروية

 

وقال في مراسل برنامج بوكس تو بوكس من دولة قطر: "اتوقع أن يكون دور الـ8 من أقوى المواجهات في تاريخ كأس العالم، وأي منتخب منهم سيكون قادر على التتويج بالمونديال، مواجهة فرنسا وانجلترا حرب كروية وكذلك الارجنتين وهولندا، وأيضا اسبانيا والبرتغال، والبرازيل وكرواتيا، حال سير النتائج بحسب المتوقع في باقي مواجهات دور الـ16".

 

وأضاف: "هناك زحف جماهيري من المغاربة، وصدارة المنتخب المغربي للمجموعة جعلت هناك تغيير مفاجئ بشان ملعب المباراة، جمهور المغرب كان يتوقع أن يحل ثانيا، لكنه خطف الصدارة".

 

وزاد: "سعر التذاكر بالنسبة للجمهور المغربي وصلت إلى ألفين دولار، هناك سوق سوداء ظهرت في كأس العالم، والأرقام المالية المطلوبة كبيرة بشأن التذاكر، المباراة ستشهد زحف جماهيري كبير من الجمهور المغربي".

 

وأكمل: "كيليان مبابي عرض دفع نصف الغرامة التي تم توقيعها من الفيفا ضد الاتحاد الفرنسي، بسبب عدم الإدلاء بتصريحات إعلامية، واليوم حضر للمؤتمر الصحفي لتوضيح الامور، ولا حديث هنا إلا عن النجم الفرنسي الذي جاء لتحطيم أرقام كلوزه ورونالدو، ووصل لـ9 أهداف في مسيرته بكأس العالم، وسجل 5 أهداف خلال البطولة الحالية و 4 في البطولة السابقة".