الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الأندية تقرر نقل مباراة طلائع الجيش والزمالك إلى ملعب الكلية الحربية

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 04:24 م
مصر تايمز

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب أنه بناءاً على رغبة من نادى طلائع الجيش تقرر نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش من ستاد برج العرب لملعب الكلية الحربية  المقرر إقامتها الاربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز.

 

 

مرتضى منصور: أسامة نبيه لم يرحل عن الزمالك.. ومفاوضات الشحات "وهمية"

 

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن حقيقة المفاوضات مع حسين الشحات، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر صفحته الرسميه بموقع "فيسبوك"، "لا أساس من الصحة لما تردد عن مفاوضات الزمالك مع حسين الشحات، الزمالك لم يدخل في مفاوضات رسمية أو شفوية مع حسين الشحات، ولم نفكر في التعاقد معه".


 

وأكمل مرتضى منصور، "هناك شائعات عن وجود مفاوضات بين الزمالك وحسين الشحات لاعب الأهلي، أقسم بالله هذا لم يحدث، ولا توجد مفاوضات شفوية أو غيرها، كيف أعطي له 30 مليون جنيه، وكان من الممكن أن يحصل على 3 ملايين والمبلغ المتبقي سيتم التبرع به بسبب اسمه (الشحات)".


 

وواصل مرتضى منصور: "أتعاقد مع حسين الشحات وأنا عندي في مركزه زيزو، الذي يحصل على أقل من نصف المبلغ الذي نشر في الإعلام؟ أجيب حسين الشحات، اللي شتم شيكابالا، قائد الفريق، في المدرجات؟، هذه الشائعات الهدف من ورائها ضرب استقرار الفريق، وأتمنى من جمهور الزمالك عدم الالتفات لتلك الشائعات".


 

ورد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على الأنباء المتداولة حول رحيل المدرب العام لفريق كرة القدم أسامة نبيه.

 

وغاب أسامة نبيه عن التدريبات الجماعية للزمالك، أمس السبت، حيث يستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، الأربعاء المقبل، بالدوري المصري الممتاز.

 

وقال مرتضى منصور "هناك إعلام فاسد يروج أن أسامة نبيه دخل في مشادة مع عبد الله جمعة، لذلك رحل عن الفريق، لكن الحقيقة لا يوجد مشادة وأسامة نبيه مستمر، أسامة نبيه سيحضر مران الزمالك اليوم الأحد بشكل طبيعي، لذلك دائما أطالب الجمهور بعدم السير وراء الأخبار الكاذبة وضرورة دعم الفريق والجهاز الفني".