الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

حسام غالي وميدو ضيفا "نمبر وان" في استديو تحليلي لنهائي القرن.. الجمعة

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 04:04 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

يستضيف الإعلامي عمر ربيع ياسين، حسام غالي لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، وأحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب الفراعنة السابق، في الاستديو التحليلي لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدًا الجمعة في الحادية عشر مساءً.

ويواجه الزمالك نظيره الأهلي في نهائي القرن، غدًا الجمعة في التاسعة مساءً، على استاد القاهرة.

ويذاع برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه، الإعلامي عمر ربيع ياسين، من يوم الخميس وحتى الأحد في الحادية عشر مساءً، على شاشة النهار على التردد الجديد 11785 رأسى.



وضرب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك موعداً مع غريمه التقليدي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق فوزاً عريضاً على الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة 3– 1 في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة" في "إياب" الدور نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، انتهت بفوز الزمالك بهدف دون مقابل، ليتفوق الزمالك في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 4 – 1، بينما تفوق الأهلي على الوداد المغربي بنتيجة 5 – 1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ التي يلتقي فيها قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما تعد هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس الدولة بنهائي الأميرة السمراء، حيث فرض الفراعنة هيمنتهم على النسخة الحالية من البطولة الأهم على مستوى أندية القارة.