الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 3 أشخاص إثر تصادم ميكروباص و"توك توك" في بني سويف

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 11:23 ص
حادث - تعبيرية
حادث - تعبيرية

أصيب 3 أشخاص، اليوم الأحد، بإصابات متنوعة، إثر حادث تصادم "توك توك" وسيارة ميكروباص بالقرب من كوبري المغربي بمدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

 

  وتلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم "توك توك" مع سيارة ميكروباص بالقرب من كوبري المغربي في مدينة الواسطى شمال المحافظة، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلي أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

وانتقلت سيارتا إسعاف تابعتين لمرفق بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع إلي موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلي قسم الإستقبال والطوارئ إلى مستشفى الواسطى المركزي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

 

وتبين إصابة كل من هدى يونس عبد العليم، 52 عامًا، مصابة بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، ومنى محمد قرني، 35 عامًا، مصابة باشتباه كسر في القدم اليمنى، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وعلي سيد حامد، 48 عامًا، مصاب باشتباه كسر في العمود الفقري، جروح وسحجات متفرقة بالجسم.