الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع شخص وانتحار مسن وإصابة 12 شخصا في حوادث متفرقة بأسيوط 

السبت 03/ديسمبر/2022 - 11:45 م
ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة أسيوط اليوم السبت عددا من الحوادث المأساوية والتى على أثرها لقي شخص مصرعه، وأصيب آخرون حيث تنوعت الحوادث ما بين تصادم سيارات او العثور على مسن متوفيا داخل منزله.

 

البداية كانت بإصابة 10 أشخاص، مساء اليوم السبت، إثر حدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ميكروباص، على طريق المطعية قبل الوحدة المحلية بمركز أسيوط.

وتلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز اسيوط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بحدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ميكروباص، على طريق المطعية قبل الوحدة المحلية، بمركز أسيوط، ووجود مصابين.


انتقلت قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث، وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي تحمل لوحات معدنية رقم "6179- ي ص ج"، وسيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية رقم "9543- ي أ ل"، على على طريق المطعية قبل الوحدة المحلية، بمركز أسيوط، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص، تم نقل  7 مصابين إلى مستشفى الشاملة، ونقل 3 مصابين إلى مستشفى خاص، لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية.

حرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

بينما شهدت منطقة كوم عباس التحتاني، التابعة إلى حى غرب أسيوط، اليوم السبت، العثور على جثة مسن داخل شقة سكنية، عقب انتشار رائحة تعفن من الشقة.
انتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بقسم أول أسيوط، وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين وجود جثة مسن، داخل شقته سكنية، وهي في حالة تعفن، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.


كما شهدت قرية أولاد إبراهيم التابعة إلى مركز أسيوط، إصابة شخص إثر حدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، وتم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.


وعلى طريق أسيوط القوصية الزراعي، بالقرب من مدخل قرية التتالية التابعة إلى مركز القوصية، لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، إثر انقلاب موتوسيكل.
وانتقلت قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بقسم شرطة القوصية وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين انقلاب موتوسيكل على الطريق الزراعي، بالقرب من مدخل  قرية التتالية التابعة إلى مركز القوصية في محافظة أسيوط، مما أسفر عن مصرع شخص يدعى "ا. ن. ج"، يبلغ عمره 14 عاما، وإصابة شخص آخر يدعى أ. ش. ف، يبلغ 35 عاما.

 

تم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وتحرر المحضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.
وعلى طريق قرية أولاد إبراهيم التابعة لمركز أسيوط، أصيب شخص، إثر حدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ميكروباص.


انتقل على الفور لموقع البلاغ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بقسم شرطة أسيوط وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين حدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي، وسيارة ميكروباص، مما أسفر عن إصابة سائق السيارة الملاكي.

 

تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.