الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
صحة وطب

"مش هنتنازل".. إحدى المعتدى عليهم من تمريض مستشفى قويسنا تكشف تفاصيل الواقعة

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 10:32 م
جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

كشفت علياء خيري، إحدى المعتدى عليهم من تمريض مستشفى قويسنا، تفاصيل واقعة الاعتداء على طاقم التمريض والعمال والأمن بالمستشفى.
 

وقالت، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، إن الدكتور كان في غرفة العمليات لإجراء عملية ولادة، وخلال هذه الفترة جاءت مريضة تعاني من اجهاض منذر، وخلال تلك الفترة تم التواصل مع الطبيب وإخباره بالحالة فطلب إجراء تحاليل وسونار للمريضة.
 

وتابع: "الطبيب قال لنا اعملوا التحاليل والسونار، وأنا هنزل استنى في العيادة تحت، بعد ما خلص شغله في العمليات، وبعد إجراء التحاليل والسونار كانت المريضة معها تذكرة استقبال، وسألنا الطبيب فقال لازم تعمل تذكرة دخول عشان تأخذ العلاج اللازم، ووقتها قلنا للمريضة عشان تعمل تذكرة الدخول ووقتها تعرضنا للاعتداء".
 

وأردفت: "مش عارفين ليه الناس ضربتنا بالوحشية دي، أنا زوج المريضة كان هيضربني في وشي قام عامل واقف قدامه عينه اتصفت لما ضربه بالبوكس، وبعدها زقني  وقعت على الأرض، والرئيسة بتاعتنا في المستشفى اتضربت قلمين على وشها".
 

وعن عدد المصابين في الواقعة، قالت: "تم الاعتداء على 4 من التمريض و4 عمال وموظف أمن، وحاليا أحد العمال يده تعرضت للكسر، وآخر تعرض لكسر في إصبعه، أما نحن التمريض فنعاني من كدمات في الوجه والجسم"، ونفت علياء خيري تعرض أي زملية لها في طاقم التمريض للإجهاض.
 

وعن وجود دعوات للصلح، قالت: "مش هنتنازل عن حقنا هنبص في وش أولادنا ازاي، وأناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي  يجيب لنا حقنا.