الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

بعد واقعة كمين 15 مايو.. النائب عيد حماد يعتذر لوزارة الداخلية

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 08:31 م
النائب عيد حماد
النائب عيد حماد

تقدم النائب عيد حماد، عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان، باعتذار إلى وزارة الداخلية، عما بدر من أحد العاملين لديه من تصرفات بكمين 15 مايو والتعدي على ضابط شرطة أثناء تأدية عمله.

 

وقال النائب عيد حماد، خلال كلمة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أتوجه إلى وزير الداخلية ولكل ضباط ومجندي الوزارة بالاعتذار عما بدر في كمين 15 مايو، وأضاف خلال كلمته استعداده  الكامل لتحمل المسؤولية والمحاسبة، موضحا أنه ليس من المعقول أن يكون هذا التصرف هو رد جميل للشرطة المصرية الساهرة على حماية مصر والأمن الداخلي.


وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحفظت على سائقه لتعديه على كمين 15 مايو وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش والشابو و2 طبنجة.

 

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من كمين شرطة 15 مايو يفيد بضبط سائق عضو بمجلس النواب بحوزته كمية من الحشيش المخدر و2 طبنجة، ثم تفاجأ الضابط بوصول العضو ومحاولته الاستيلاء على السيارة المحرزة، وكشفت التحريات أن الضابط منعه من أخذ السيارة، فقام بالتعدى عليهم  والاستيلاء على السيارة وفر بها هاربا، وتمكن الضابط والقوة المرافقة له من  ضبط المتهم والسيارة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.