الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل الوزارة تتفقد مقرات القوافل التعليمية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية في بورسعيد

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 08:00 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تفقدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم مقر القوافل التعليمية الوزارية المجانية بمدرسة بورسعيد الثانوية للبنات وذلك بحضور عبد الفتاح حافظ مدير مديرية الشباب والرياضة والأستاذ محمود بدوي مدير عام التعليم العام والأستاذ أشرف عبد المحسن مدير إدارة التعليم الثانوي العام والأستاذ سيد مصطفى مشرف عام القوافل.

 


 
وخلال كلمتها للطلاب الحضور رحبت وكيل الوزارة بكامل أعضاء القافلة لافتة إلى أن الطلاب الحضور هم سفراء لأقرانهم لدعوتهم لحضور محاضرات القوافل التعليمية المجانية التي يقوم عليها كوكبة من خبراء المواد الدراسية في مصر من خارج المحافظة بغرض تحقيق الاستفادة القصوى من شرح القائمين على القوافل.
 
وأضافت وكيل الوزارة أن القوافل التعليمية هذا العام تقام تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء وبالتعاون بين وزارات التربية والتعليم والشباب والرياضة والتنمية المحلية مشيرة إلى أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد وجه بتوفير كافة الإمكانات لإقامة القوافل على أرض بورسعيد لصالح طلاب الشهادتين.


 
وأكدت الدكتورة هالة عبد السلام للطلاب أن القوافل التعليمية المجانية لا تقارن بالدروس الخصوصية لكبر مكانة القائمين عليها واحترافهم تبسيط وتوصيل المعلومة للطالب وكونها تعقد في المكان الشرعي لتلقي العلم وهو المدرسة بالإضافة إلى انها خدمة مجانية من الدولة بدون تكلفة مادية على أولياء الأمور.
 
ووجهت وكيل الوزارة الشكر لكل القائمين على القوافل التعليمية الوزارية مقدرة اخلاصهم وتغليبهم مصلحة الطلاب على المصالح الشخصية متمنية لهم دوام التوفيق والسداد وللطلاب تحقيق الاستفادة من القوافل ودوام النجاح والتفوق.