الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الرئيس السيسي لإبناء نادي شربين :عشان تبقي زي محمد صلاح لازم تتعب

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 07:02 م
مصر تايمز

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، منذ قليل جولة تفقدية بنادي شربين الرياضي، إصافة إلى حواره أجراه الرئيس مع الأطفال على هامش زيارته للنادي.

 

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إن مصر لديها ستاد كرة قدم عالمي يتسع لـ 85 ألف متفرج، مؤكدا أنه سيتم افتتاحه قريبا.

 

وأكد الرئيس السيسي، خلال تفقده نادي شربين الرياضي، أنه على الجميع الاجتهاد والعمل على قلب رجل واحد للنهوض بالدول وتحقيق جميع الأهداف.

 

كما حاور الرئيس السيسي خلال جولته، لاعبي كرة القدم في النادي من الأطفال، مؤكدا أنه عليهم العمل والسعي للوصول لمبتغاهم وأنه ليس هناك أي أحلام مستحيلة.

 

ووجه الرئيس السيسي نصيحة لشباب نادي  شربين، قائلًا: المهارة هي الأساس مفيش كلام، لكن اللياقة البدنية هي اللي بتصنع لاعب عالمي محترف، متابعا: التدريب ثم التدريب ثم التدريب، رياضة ومذاكرة.

 

وأكد الرئيس السيسي قائلًا: هتلعبوا في العاصمة الإدارية قريب في استاد عالمي في وقت الافتتاح.

 

وخلال الجولة وجه طفل سؤال إلى الرئيس السيسي، قائلًا:  هل ممكن أنا أبقى زي محمد صلاح ؟

ورد الرئيس السيسي، على الطفل قائلًا: إن شاء الله كلكم تبقوا زي محمد صلاح، ولكن لازم عشان تبقي زي محمد صلاح، يجب عليك أنك تعرف هو محمد صلاح وصل إزاي للمرحلة دي.

أكد الرئيس السيسي لـ لاعب نادي شربين الصاعد، أنه لا يوجد مستحيل، ومن الممكن أن يكون مثل محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه يجب ان يقوم بالمزيد من التمارين في المنزل بجانب تمارين النادي، قائلًا: لازم تقوي عضلات كتفك عشان الإصابات، وكذا الركبة.

أضاف الرئيس السيسي، أن محمد صلاح هو نموذج مصري مشرف، ولازم كلكم تقتضوا بيها، مشيرًا إلي أن محمد صلاح رقم عظيم في لاعبة كرة القدم.

 

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مدينة المنصورة الجديدة، بين عدد من الشباب، أصحاب مشاريع الحرف اليدوية والتراثية، كما أنه أجرى محادثات معهم، معبرًا عن فخره بما يقدموه، كما أن بعض أصحاب تلك المشاريع قدموا له هدايا تذكارية.