الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جنايات الشرقية تعاقب شابا بالسجن 7 سنوات اغتصب طفلة داخل حظيرة مواشي

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 01:31 م
..
..

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، في جلستها المُنعقدة في مقر المحكمة، اليوم الربعاء، بمعاقبة شابًا بالسجن المُشدد لمدة 7 سنوات؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 9733 جنايات مركز شرطة أبو حماد لسنة 2022، بخطف طفلة والاعتداء عليها داخل حظيرة مواشي في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالباسط محمد إمبابي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة حسن ربيع ومحمد سامي بده، وسكرتارية حسن عبدالمجيد وأحمد نصر.

كانت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة ابو حماد، ألقت القبض على محمد م ع م، 24 عامًا، مقيم بدائرة مركز أبو حماد؛ على خلفية اتهامه بالاعتداء على طفلة بعد خطفها، وذلك داخل حظيرة مواشي.

وتوصلت تحريات ضباط المباحث الجنائية في مركز شرطة أبو حماد، إلى أن المتهم قد اعتدى على الطفلة ، بعدما خطفها بالتحايل وأبعدها عن ذويها وقطع الصلة بينهم وبينها عن طريق استعماله الطرق الاحتيالية التي من شأنها إيهام الطفلة بالزواج، واصطحبها إلى داخل حظيرة مواشى وتعدى عليها، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق، التى أصدرت حكمها المتقدم بمعاقبة المتهم بالسجن المُشدد لمدة سبع سنوات.