الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عزاء طالب الأزهر المتوفي داخل قطار بالشرقية.. وأسرته تكشف وصيته:" قالنا الناس كلها تاكل في عزائي"

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 11:28 ص
مصر تايمز

أصيبت أسرة طالب كلية العلوم محمد رضا محمد عبدالحكيم، ابن مركز فاقوس التابع لمحافظة الشرقية حالة من الصدمة بعد وفاة ابنهم البالغ من العمر 20 عاما، داخل القطار .

أثناء استقلال الطالب محمد القطار قادما إلى محافظة أسيوط لأداء الامتحان، شعر بأعراض تعب قبل الوصول إلى محافظة المنيا، وعند توقف القطار بمحافظة المنيا حاول الركاب إسعافه ونقله إلى مستشفى المنيا ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل نقله إلى المستشفى.

وتم توقيع الكشف الطبي عليه بمستشفى المنيا، وتبين أنه توفى نتيجة تعرضه لأزمة قلبية حادة، وتم التحفظ على جثته بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتم إنهاء إجراءات الدفن واستلام الجثمان لتشييعه إلى مثواه الأخير بمركز فاقوس التابع لمحافظة الشرقية.


وقالت أسرة الطالب أنه كان يتمتع بأخلاق عالية بين جميع أقرانه، وحريصًا على أداء جميع واجباته وفروضه تجاه أسرته ودراسته، مؤكدا أنه حرص قبل وفاته على توديع جميع أفراد أسرته وزيارتهم، وكأنه يتنبأ بوفاته وقرب أجله


وأضافوا أنهم وزعوا الطعام في عزائه ، مشيرا إلى أنه " كان موصي الناس تاكل في عزائه" ، كما نعاه أهل قريته بكلمات مؤثرة مصحوبة بالدموع.

 

كان أهالي فاقوس شيعوا  مساء أمس الاثنين، جثمان الطالب محمد رضا محمد عبدالحكيم، بمسقط رأسه بمركز فاقوس، وذلك وسط حالة من الحزن الشديد وانهيار أسرته وزملائه.