الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"هم ربنا علشان يحكموها"غادة إبراهيم عن ازمة منة شلبي (خاص)

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 05:46 م
غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

كشفت الفنانة غادة إبراهيم، عن إهتمامها بحضورالمهرجانات، وحرضت غادة على توجيه رسالة دعم للفنانة منة شلبي  بعد أذمتها الأخيرة، وذلك على هامش مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية في دورته الثانية، برئاسة الناقد السينمائي ياسر محب فى المسرح الصغير بدار الأوبرا.

 

"هم ربنا علشان يحكموها"غادة إبراهيم عن ازمة منة شلبي (خاص)

 

قالت غادة إبراهيم خلال تصريحاتها لـ مصر تايمز عن حضورها “ أحب أن أشكر الدكتور ياسر محب رئيس المهرجان على هذة الدورة المتألقة، والأهتمام بالسينما الفرانكوفية المشاركة بها كل الدور الفرانكوفية الناطقة باللغة الفرنسية، لأن في الفترة الأخيرة كان الأهمام كله بالسينما الأمريكية، ويوجد العديد من السينمات المختلفة يجب إلقاء الضوء عليها ".

 

وأشادت غادة إبراهيم بفاعليات الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي في  فكرة "الدريس كود" التي وضعها الفنان حسين فهمي:"أنها فكرة رائعة وهو أول من وضع معايير للسجادة الحمراء منذ توليه رئيس المهرجان من قبل ، وهو يريد أن يركز على المحتوى الخاص بالمهرجان وليس الريد كاربت".

 

ومن الإطلالات التي أثار إعجاب غادة إبراهيم هي إطلالة الفنانة أروى جودة التي ظهرت بملابس أشبه بـ “الملاية اللف”.

 

ووجهت غادة إبراهيم رسالة إلى الفنانة منة شلبي بعد أزمتها الأخيرة بعد حيازتها لمواد مخدرة أثناء وصولها لمطار القاهرة قادمة من نيوبورك قائلة:"أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته.. ولا يوجد واقعة بعينها ولم يتم تحليل الموارد حتى الأن،  ولا أعرف لماذا يحاكمها الناس ويهاجمهوها بهذا الشكل"هم ربنا علشان يحكموها".

 

مضيفة:"الناس عندهم إحساس"بالشماتة" وسواد في قلبهم بشكل كبير بعد ما كانوا يشهدوا بدورها في مسلسل بطلوع الروح" في دقيقة واحدة بدأ يهاجمهوها بالشكل ده..وأنا ضد أي شخص بيهاجم في ست ويخوض في عرضها بدون وجه حق ".      

 

يقام المهرجان تحت رعاية وزارة الثقافة، ويرأس مسابقته الطويلة للأفلام الروائية والتسجيلية المخرج مجدى أحمد علي، وعضوية الفنانين خالد الصاوى ومراد مكرم وفاطمة ناصر، والسيناريست زينب عزيز ومدير التصوير، والمخرج أحمد المرسى، والموزع الموسيقى عادل حقى وأستاذ السينما والشئون الثقافية بجامعة سنجور الكونغولى ريبيو بونكيتى بوز، بينما يرأس لجنة تحكيم الأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة مدير التصوير سعيد الشيمى وعضوية الناقد رياض أبو عواد والنجوم دايموند بوعبود، وإنجى أبوزيد والموزع التونسى مجدى الحسيني.