الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شيكا لـ"مصر تايمز": فن التاتو يجذب آلاف السائحين لشرم الشيخ.. صور

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 06:34 م
شيكا
شيكا

فن التاتو بمدينة شرم الشيخ جاذب لآف السائحين من مختلف دول العالم ومصدر دخل للمئات من الشباب المصرى  ويعتبر مقصد سياحة كبير للسوق الايطالى والانجليزي  الاوكراني.

 

وقال شيكا اشهر رسام فى شرم الشيخ لفن التاتو لموقع "مصر تايمز" أن فن رسم التاتو من مصادر الدخل السياحى لغالبية شباب مصر العاملين فى هذا المجال ويقبل عليه العديد من سائحى العالم.

 

وأكد شيكا، أن رسم التاتو يقبل عليه فى المقام الأول السائح الايطالى ويلية السائح الانجليزى والاوكرانى ومن الدول العربية ليبيا والأردن والإمارات وبعض الدول الأخرى.

 

وكشف شيكا أن رسم التاتو فن مثله مثل أى فن اخر ويحتاج مجهود ذهنى وعضلى وخصوصا فى الرسومات الكبيرة التى من الممكن أن تستغرق 7ساعات ويحتاج تركيز مثل الجراح أثناء إجراءة عملية جراحية وهذا ستطلق الدقة والخبرة فى العمل والنظافة والامانة والأخلاق فى المقام الأول.

 

ويقول شيكا أنه من أبناء النوبة ويقيم فى شرم الشيخ منذ 6سنوات وله العديد من الأصدقاء بمختلف دول العالم وله زبائنه يترددون علية سنويا ومتواصلين معه عبر استجرام ويشجعونه ويعتبرونة افضل رسام التاتو فى شرم الشيخ بفضل أمانته وحبه لمهنته واحترامه للسائحين.

 

وشيكا خريج اداب قسم الاثار والدراسات اليونانية والرومانية ويعتزم بمهنتة رغم تعليمه العالى وثقافته سهلت له العمل والتحدث بالعديد من لغات العالم حيث أنه يتحدث 6لغات وهذا سر نجاحة فى مهنتة.

 

وقال شيكا، أن شرم الشيخ ستشهد خلال الفترة المقبلة توافد أعداد كبيرة من السائحين الروسى الايطالي والإنجليزي  وغيرهم من الدول الأوربية خصوصا بعد نجاح مؤتمر المناخ.

654
654
321
321
010
010