الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبانة: المنتخبات العربية قدمت أداء جيدًا

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 11:55 م
 شبانة
شبانة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن منتخب السعودية قدم أداءً رائعا ضد بولندا، رغم الخسارة بهدفين نظيفين، وكذلك باقي المنتخبات العربية، وعلى رأسها المغرب أيضا التي فازت على بلجيكا.

 

وقال شبانة في تصريحات في تليفزيونية: "المنتخبات العربية كانت أفضل في الجولة الثانية، وقدمت السعودية مستوى مميز، لكن بولندا استطاعت استغلال الفرص وفازت بالمباراة".

 

البرلمان الأوروبي أيضا طالبوا بفتح باب التحقيق في وفيات العمال اثناء تشييد الملاعب

 

وأضاف: "البرلمان الأوروبي اقحم السياسة في الرياضة، ويحاولون إجبار قطر على منع إلغاء تجريم شعارات المثليين، في محاولة وضع العرب داخل خندق.. الأوروبيين الذين يتحدثون عن الحرية وهم يمنعون النساء من ارتداء الحجاب في الشوارع".

 

وواصل: "البرلمان الأوروبي أيضا طالبوا بفتح باب التحقيق في وفيات العمال اثناء تشييد الملاعب، هم لا يعرفون أي شئ عن حقوق الانسان، فقط يعملون لمصالحهم، قطر قامت بتشييد الاستادات منذ وقت طويل".

 

وأكمل تصريحاته قائلا: "الضمير الأوروبي انعدم وأصبح تحكمه المصالح فقط، هما يحاولون ابتزاز العرب بصفة دائمة، من أجل تحقيق المصالح الشخصية، فهم لديهم أزمات عديدة في الفترة الأخيرة منذ الحرب الاوكرانية الروسية، يحاولون الضغط على العالم العربي بطريقة قديمة ومفهومة عفا عليها الزمن، لقد كشفنا ألاعيب الغرب ..الاوروبيين يقومون بإنشاء منظمات وهمية تصدر تقارير كاذبة، للضغط على العرب".

 

وزاد: "الأوروبيين لديهم عنصرية واستعلاء، الالمان والانجليز مع الامريكان هم أهل الاستعلاء في الأرض، عندما تأتي تتحدثون عن حقوق الانسان في مصر، في الفترة الاخيرة الدولة تحترم الجميع وفتحت حوارا وطنيا، وقامت بعمل مبادرة حياة كريمة، ورصف شوارع وتجميل البيوت وبناء مدن جديدة وخلق فرص عمل، ونقل حياة الناس 180 درجة".