الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تصدرها التريند.. كواليس صداقة جمعت بين أحمد زكي ووفاء سالم

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 04:15 م
مصر تايمز

تصدر اسم الفنانة وفاء سالم تريند محركات البحث على موقع “جوجل”، وذلك بعد انتشار صور لها وتغير ملامحها بشكل كبير بسبب عملية تجميل.
 

وتبادل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة الصور على نطاق واسع، وبدأت المقارنة ما بين شكلها في ظهورها لأول مرة على الشاشة مع النجم أحمد زكي في فيلم "النمر الأسود" والآن.

 

وكانت وفاء سالم قد تحدثت من قبل عن علاقتها بالنجم الراحل وكواليس اللقاء بينهم لأول مرة عند تصوير فيلمهم "النمر الأسود"، حيث قالت إن الفنان أحمد زكي هو سبب حبها للتمثيل وعند الوقوف أمامه في فيلم "النمر والأسود" تعرفت على شخصية لامثيل لها من جميع الجوانب.


 

وكان اللقاء الأول بينهم عمل على كسر الحاجز النفسي بينهم في إنه بدا يحدثها عن أحلامه وطموحاته، وكان يقول إذا كنت تفكرين في أن يكون لك مستقبل عظيم تعلمي أن تشدي الحزام. لا تتسرعي، ولا تمثلي كل ما يعرض عليك قبل مذاكرته جيدًا، وكانت تلك المرة الأولى التي أسمع فيها تعبير شد الحزام. أثناء التصوير، كان يحب الجلوس على الأرض مع العمال ليأكل معهم، وتعلمت ذلك منه".

 

والجدير بالذكر ان استمرت صداقة وفاء سالم بأحمد زكي إلى وفاته، على الرغم من ان العمل الوحيد الذي جمعهم معٱ، هو فيلم "النمر الاسود" والذي تدور احداثه حول قصة حقيقة، وشارك في بطولة الفيلم احمد زكي، وفاء سالم، احمد مظهر، ومن إخراج عاطف سالم.