الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

افتتاح معرض سوق الخير بتجارة عين شمس

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 02:32 م
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

أفتتحت الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور خالد قدرى عميد الكلية معرض سوق الخير بالكلية، بحضور الدكتور هيام وهبة، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور محمد شاهين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور ممدوح عبد العليم موافى مدير البرامج الجديدة بالكلية والدكتورة حنان حسين المشرف على أعمال سوق الخير، مدير وحدة دعم الطلاب ذوى القدرات الخاصة ورائد اسرة انفنتى بالكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالكلية، وذلك بالتعاون مع مبادرة إيدى بتتكلم ورابطة متحدى الإعاقة.


وقال الدكتور خالد قدرى، عميد كلية التجارة، أن الكلية تحرص على تحقيق التكافل الاجتماعي بين مختلف فئات المجتمع الجامعي بالكلية من خلال تنظيم مثل هذه المعارض الخيرية والتي تحقق النفع لجميع الطلاب والموظفين والعاملين.

 

وأشار عميد كلية التجارة، الي أن المعرض يضم مجموعة كبيرة من الملابس والشنط والأحذية و الإكسسوارات والمشغولات اليدوية ولعب الأطفال، والتي تم جمعها بالجهود الذاتية من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والإداريين. وأن المعروضات تباع بأسعار رمزية يتم تخصيص دخلها لصالح دعم وكفالة الطلاب غير القادرين، مشيراً إلى أن هذا المعرض يقام اربع مرات سنويا داخل الكلية في إطار الدور الخدمي والتنموي للكلية وجامعة عين شمس.