الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يتراجع عن إراحة محمد الشناوي في مباراة الأهلي والمقاولون العرب

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 10:50 ص
محمد الشناوي
محمد الشناوي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والمقاولون العرب في الخامسة مساء اليوم بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس مصر.

 

كولر يتراجع عن إراحة الشناوي في مباراة الأهلي والمقاولون العرب

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تراجع عن الدفاع بالحارس علي لطفي في مباراة اليوم أمام المقاولون.

 

وأضاف أحمد شوبير، "مدرب الأهلي تراجع عن هذه الخطوة بسبب صعوبة المواجهة، وقرر في النهاية تواجد محمد الشناوي، كولر يرى ايضا أن الفترة الماضية كانت مدة التوقف طويلة، ولذلك قرر بقاء الوضع كما هو عليه، ورفض المغامرة من خلال دخول علي لطفي للتشكيل الأساسي".

 

وتابع أحمد شوبير، "محمد هاني قريب من المشاركة في التشكيل الأساسي وتعويض غياب أكرم توفيق الذي يعاني من بعض الإجهاد".

 

ونجح الأهلي في الوصول للدور ربع النهائي بعدما فاز على المصري بالسلوم (1-0) بدور الـ32، ثم تغلب على مصر للمقاصة (1-0) بدور الـ 16، بينما فاز المقاولون العرب على المصرية للاتصالات (1-0) في دور الـ32، ثم أقصى الجونة (2-0) من دور الـ16.

 

ويدير مباراة الأهلي والمقاولون الحكم نادر قمر الدولة، ويعاون قمر الدولة كل من هشام الدسوقي وأحمد صلاح ويتواجد صبحي العمراوي كحكم رابع، وعلى تقنية الفيديو يتواجد مصطفى مدحت ويعاونه شهاب راشد.