الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نانسي عجرم تتألق في حفل عالمي "خيالي" على طريق اسكندرية الصحراوي بحضور المشاهير

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 06:28 م
مصر تايمز

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم احتفالية عالمية ضخمة داخل نايا بطريق مصر إسكندرية الصحراوي بحضور الآلاف من المشاهير من مختلف الجنسيات العربية.


ظهرت نانسي بصحبة مدير أعمالها المنتج جيجي لامارا  وكان في استقبالهما منظم الإحتفالية ال dj العالمي ياسر الحريري والقائمين عليها من نايا المهندس محمد فرج ، هشام جميل وأحمد ثابت.وبمجرد صعودها علي خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية مرددة لأغنية " ما تبجي هنا وانا أحبك" حصدت عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب وترك المدعون اماكنهم والتفوا حول خشبة المسرح ليشاركوها وصلات الغناء والنقاط الصور التذكارية.


وأشعلت نانسي الحفل بباقة من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها "مين ده اللي نسيك،" ، "سلامات" ، "آه ونص"، "إنت إيه" و"يا بنات" و"إنت مصري" التي أشعلت المزيد من آجواء الإثارة وغيرها ممن قدمتها تلبية لرغبات الجمهور  منها "خطير" التي سيق و قدمتها مع مروان بابلو .. بالإضافة إلى احدث أغانيها "صح صح" و"علشانك" .


نانسي ابدت إعجابها بالتنظيم الخيالي للحفل الذي تم بمواصفات اكثر من عالمية بأيد مصرية وعلى أرض المحروسة بداية من شريف حليو الذي يقف وراء الحدث ومرورا بالمنظم المحترف ياسر الحريري "أمازون انترتينمنتس" حيث تميزت  الأجواء بالفخامة والرقي من تصميم إضاءة وشاشات لوليد الحريري ومسرح غير مسبوق ل تامر فوزي مزود بروافع لاستقبال الإستعراضات المبهرة بالإضافة إلى تأمين ريتشارد وصوت عماد نبيل وديكورات "كات".


شهد حفل نانسي العديد من الإستعراضات العالمية وأحيت أولى فقراته ال dj ندى التي قدمت عدد من التراكات والريمكسات الغربية التى أضفت المزيد من آجواء الرقي.


قامت بتقديم فقرات الحفل شيرين حمدي وكان ضمن الحضور من المشاهير المنتج على المولى مدير اعمال الفنان صابر الرباعي ونجله مير المولى والمطرب شادى شامل وشيرين يسري والخبير السياحي إيهاب الجندي  .. وغيرهم .