الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد الكوميكس الساخر وإصابتهما بـ "كورونا".. صالح وعبدالله جمعة خارج نهائي إفريقيا

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 11:05 م
صالح جمعة عبدالله
صالح جمعة عبدالله جمعة

" سبحان مغير الأحوال ".. تداول رواد التواصل الاجتماعي كوميكس بشأن  نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين نادي الأهلي والزمالك، وخصوصًا بين لاعب الأهلي صالح جمعة، و عبدالله جمعة لاعب الزمالك، حيث يكون الأثنين خارج المستطيل الأخضر عائلة واحدة.

ويبدو أن بدأت الكوميكس من هنا وقال أحد رواد التواصل الاجتماعي: "إن بطولة إفريقيا لن تخرج من منزل عائلة جمعة"، وقال شخصًا أخر: "إمراة وحيدة ستفرح في نهائي إفريقيا سوء كان الأهلي الفائز أوالزمالك، هي والدة صالح وعبدالله جمعة".

وبعد أن أصيب صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، بفيروس كورونا منذ أيام ودخوله الحجر المنزلي، وأصبح من المستحيل إلحاقه بمباراة القمة، ويكون عبدالله من يلعب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وبعد إصابة صالح جمعة بفيروس كورونا، بعد مرور أيام قليلة، أعلن الكاف على صفحته الرسمية على الفيس بوك، نتيجة ماسحة فيروس كورونا لـ لاعبى الأهلي والزمالك، من ضمن الاعبين المصابين بفيروس كورونا، كان من ضمنهم عبدالله جمعة لاعب الزمالك وشقيق صالح.

وأصبح صالح جمعة لاعب الأهلي وعبدالله جمعة لاعب الزمالك خارج حسابات المدربين، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وإنقلبت الكوميكس على صالح وشقيقه.