الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غيابات بالجملة.. الزمالك يعلن قائمة مباراة المصري في كأس مصر

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 02:40 م
مصر تايمز

أعلن الجهاز الفني للزمالك عن قائمة الفريق لمواجهة المصري، المقررة غدا السبت على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

غيابات بالجملة.. الزمالك يعلن قائمة مباراة المصري في كأس مصر

 

وضمت القائمة كلا من: حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم، خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم سكر، خط الوسط: عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو"  - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"، خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

 

وشهدت القائمة على غياب عدد من العناصر الهامة عن الزمالك، وهم؛ محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الغني، أكينولا، إبراهيما نداي، محمود عبد الرازق شيكابالا، نبيل دونجا، زكريا الوردي، أحمد فتوح، ومحمد عبد الشافي.

 

ويغيب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن اللقاء المقبل بسبب سفره إلى بلاده لحضور جنازة نجل زوجته الذي توفي في الأيام الماضية.

 

ومن المقرر أن يقود روي أجواش مساعد فيريرا الفريق في لقاء الغد برفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.