الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تجديد حبس موظف في التأمين الصحي بالغربية.. اختلس مبلغ 230 ألف جنيه

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 10:11 م
محكمة- تعبيرية
محكمة- تعبيرية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة طنطا، تجديد حبس موظف بالتأمين الصحي فرع الغربية بعد قيامة باختلاس 230 ألف جنية من داخل الفرع بدائرة قسم أول طنطا.


تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول طنطا بورود بلاغ من الدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحي بالغربية باكتشاف اختلاس مبلغ مالي كبير من داخل الفرع.


تبين من المعاينة والفحص وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ أن الموظف اختلس مبلغ كبير من داخل الشركة وفر هاربا، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية، من إلقاء القبض على الموظف وجرى اقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.


حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وأصدرت قرارها بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم عرضه على قاضي المعارضات الذي أصدر قراره المتقدم.


وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد تمكنت من القبض على متهمين لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في تزوير المحررات الرسمية، يأتي ذلك في إطار مكافحة جرائم تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام أحد الأشخاص وسيدة، لها معلومات جنائية، مقيمان بمحافظة الغربية بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في تزوير المحررات الرسمية المنسوب صدورها للإدارات التعليمية المختلفة، لتمكين بعض الأشخاص من نقل أبنائهم إلى بعض المدارس.