الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أسرة “آيه” ببورسعيد تستغيث بالمسئولين بعد تغيبها: بنتنا مش عارفين هي فين؟ (فيديو-صور )

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 10:26 م
لفينا عليها في كل
لفينا عليها في كل حته.. أسرة “آيه” ببورسعيد تستغيث بالمسئولي

انتشرت صورة عبر صفحات السوشيال ميديا بمحافظة بورسعيد، لفتاة عشرينية متغيبة، منذ ثلاث أيام، وتداولت صفحات بورسعيد صورة الفتاة كمحاولة لمساعدة أسرتها البحث عنها.

التقي "مصر تايمز" بأسرة الفتاة المتغيبة، ليتضح وفاة الأب والأم، وأن الفتاة يتيمة، وتعيش مع شقيقيها، وتتراوح أعمار الأبناء الثلاث، ما بين الـ23 و الـ17 عام.

وروت دعاء شقيقة أية المتغيبة منذ ثلاثة أيام  تفاصيل تغيب شقيقتها وقالت : "اسمي دعاء فؤاد كامل السيد صفا،وابلغ من العمر 17 عاما، واختي "آية"  متغيبة منذ ثلاثة أيام، موضحة أن شقيقتها تعاني من اضطرابات نفسية، وكانت تستشير لإخذ العلاج اللازم، فهي لا تستطيع التعامل مع الأخرين بشكل طبيعي.

 

 


استكملت "دعاء" حوارها بأن آيه يوم الثلاثاء، خرجت  لإلقاء القمامه في سله القمامه، المجاوره في نفس الشارع، ولم تعد وظل هاتفها مفتوحا الى الساعه 5:00  ثم اغلق الهاتف تماما.

اكملت دعاء قائله: " ذهب أخي الى قسم شرطه الضواحي وحرر محضر تغيب بعد مرور 24 ساعه على تغيب "آيه"  كما نشر بوست على صفحات الفيسبوك ليستدل الناس على وجودها ليخبرونا، فاذا بسيده تحاول الإتصال بنا لتخبرنا بأنها شاهدت اختي "أيه" واستقلت معها سياره ميكروباص الى القاهره وبالتحديد الى المرج.


وأكملت عند نزولها الى المرج أخبرت السيدة أنها تنوي الذهاب الى الجيزه لشراء ملابس كثيره، ولاحظ ركاب السيارة انها مضطربة، وغير قادره على التعامل مع الناس، فحرصت السيده على ان تعيدها مره أخرى الى بورسعيد.


وأوضحت دعاء أن السيدة بالفعل اركباتها سياره ميكروباص عائده الى بورسعيد مره أخرى، وحينما سمعت المنادي ينادي بورسعيد بورسعيد، هربت من الميكروباص واسرعت ناحيه أصحاب فرش الفاكهه بالمرج، ومنذ ذلك الوقت لم نراها، واكملت ذهب اخي الى القاهره بحثا عنها ولم يجدها ولم يجد أحد يدل على مكانها.


استغاثت دعاء وشقيقها بالمسؤولين لمساعدتهم لأنهم لا يعرفون ما هي الإجراءات القانونيه، كما إنها أكدت على أنها متخوفه أن تكون الفتاه في خطر أو تم الإعتداء عليها أو قتلها بشكل أو بأخر.