الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشافعي صالح: التحكيم يضطهد أسوان وتم منع الرمادي من المؤتمر الصحفي

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 06:08 م
مصر تايمز

أكد الدكتور الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، أن ناديه يتعرض لتعنت واضطهاد تحكيمي واضح، وخسرنا مواجهة فيوتشر بسبب لعبة غير صحيحة على الإطلاق.

 

وتابع رئيس أسوان خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "حكم المباراة كان يحتسب كل لمسة ضد لاعبي أسوان، وركلة الجزاء غير صحيحة على الإطلاق بشهادة الجميع".

 

وأضاف صالح: "تقدمنا بشكوى رسمية ضد لجنة التحكيم ورابطة الأندية، وحال عدم وجود تكافؤ فرص بين الأندية، لا بد من إنهاء الكرة في مصر".

 

وقال: "التحكيم في مصر يمر بحالة سيئة ولا بد من وقفة، خاصةً أنه لا يوجد حكم مصري في كأس العالم، باستثناء حكم مساعد، وهذا دليل على تواضع المنظومة".

 

واستطرد صالح: "نعلم أن الحكم لن يُحاسب ولن يتم اتخاذ أي رد فعل، ولكن نتمنى أن يتم استبعاد حكم مباراتنا ضد فيوتشر على الأقل مباراتين، خاصةً أننا كنا نستحق على الأقل نقطة".

 

وأكمل: "بعد المباراة أيمن الرمادي المدير الفني للفريق، انتظر الدخول في المؤتمر الصحفي ولكن تم إلغائه بدون سبب، وهنا من المسؤول ولماذا يريدوا تكميم أفواه نادي أسوان؟".

 

واختتم: "حال عدم اتخاذ رد فعل قوي من لجنة التحكيم ورابطة الأندية، سيتم عقد جلسة مع مجلس إدارة النادي من أجل اتخاذ القرار المناسب".