الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

أربعينة تهز عرش مجلس إدارة نادى الترسانة بعد زواجها عرفياً من أحد القيادات (خاص)

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 07:56 م
نادى الترسانة
نادى الترسانة

علم "مصر تايمز" من مصادر داخل نادى الترسانة أن أحد القائمين على إدارة النادى تزوج عرفياً من سيدة أربعينية، بعدما تمكن من إقناعها بالطلاق من زوجها .

 

فضيحة فى نادى الترسانة

وأشارت المصادر لـ "مصر تايمز" أنه الشخص المذكور متزوج ولديه 5 أبناء والسيدة الأربعينية الذى تزوجها عرفياً تم تطليقها من زوجها للتزوج منه ولديها 4 أبناء، حيث أكدت المصادر أن الشخص المذكور تزوج أكثر من مرة عرفياً . 

 

وأضافت المصادر أن الشخص المذكور أغرى زوجته بسيارة ومبلغ مالى ووعدها بشقة تمليك بأسمها لكى تترك زوجها للتزوج منه .

 

وسنوافيكم بالتفاصيل الكاملة،،

 

ويتصدر فريق القناة صدارة المجموعة الثانية مجموعة القناة والقاهرة، برصيد 18 نقطة من 6 مباريات بينما حل فريق المصرية للاتصالات ثانيًا برصيد 16 نقطة من 6 مواجهات، ويأتى نادي الترسانة في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، ويليه فريق وادي دجلة رابعًا برصيد 12 نقطة، ثم نادي زد اف سي في المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

 

بينما يتصدر فريق الجونة مجموعة الصعيد، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات خاضها في دورى المظاليم، ويأتى نادي النصر للتعدين وصيفًا له برصيد 13 نقطة، بنفس العدد من المباريات، وحل فريق مصر المقاصة ثالثًا في الترتيب برصيد 12 نقطة، ويأتى فريق لافيينا رابعًا في الترتيب، برصيد 12 نقطة وبعد أقل من المباريات 5 مواجهات، وجاء فريق بترول أسيوط في المركز الخامس برصيد 11 نقطة، وحل شبان قنا في المركز السادس برصيد 8 نقاط من 5 مواجهات.