السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 16 شخصا إثر حادثي سير في الشرقية

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 04:25 م
حادث سير - تعبيرية
حادث سير - تعبيرية

أصيب 16 شخصا إثر حادثي سير في محافظة الشرقية، وتم نقلهم إلى المستشفيات القريبة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، بعدد من سيارات الإسعاف التي دفعت بها الهيئة وقت وقوع الحادث.

 

ووقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في طريق مصر إسماعيلية الصحراوي، بنطاق مدينة العاشر من رمضان بالشرقية، ما أدى لإصابة 10 أشخاص، ونقلتهم هيئة الإسعاف بسياراتها الخاصة إلى مستشفى العاشر من رمضان لإسعافهم.

 

كما وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في طريق بلبيس العبور، ما أدى إلى إصابة 6 أشخاص، تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

 

وتلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بوقوع حادثي سير في طرق مختلفة بأنحاء مختلفة بالمحافظة، وأدت الحادثتين إلى إصابة 16 شخصا تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة مقر الحادثتين، وانتقلت القوات الأمنية إلى مواقع الحوادث للوقوف على أسبابها والاطمئنان على سلامة المصابين ونقلهم لتلقي الرعاية اللازمة.

 

وتحررت المحاضر اللازمة بالواقعة، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، فيما تم تسيير الحركة المرورية أمام المركبات والمارة، ورفع إشغالات الطريق نتيجة الحادثة وعودة حالة الطريق طبيعية.