السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السفير السعودي بالقاهرة: فوزنا على الارجنتين خالف التوقعات.. وما حققناه نتيجة مجهود 4 سنوات

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 12:01 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعرب أسامة النقلي سفر المملكة العربية السعودية بالقاهرة، عن سعادته بالانتصار الذي حققه منتخب بلاده على الأرجنتين بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة كأس العالم .

 

"الفرحة الكبيرة من جانب المصريين ليس غريبًا"

 

وقال  النقلي في تصريحات في تصريحات تلفزيونية، "نهنئ الأمة العربية بالفوز الذي تحقق اليوم على الارجنتين، تلقيت العديد من الاتصالات الهاتفية والرسائل النصية ووسائل التواصل الاجتماعي".

 

وأضاف: "الفرحة الكبيرة من جانب المصريين ليس غريبًا، هناك علاقات تاريخية بين مصر والسعودية، كرة القدم هي اللعبة الشعبة الأولي في الدولتين، الانتصار الذي تحقق خالف التوقعات التي كنت أتابعها، لأن الارجنتين من أفضل منتخبات العالم، ولديه لاعبين كبار في جميع أندية العالم، وهو من ضمن المرشحين للفوز بالمونديال أيضًا".

 

وواصل: "دائما التوقعات مبنية على حقائق وأرقام، ولكن خالفنا التوقعات بالجهد المبذول، وما تحقق اليوم نتيجة جهد كبير منذ مونديال روسيا الماضي، ولم نظهر وقتها بالشكل الذي كنا نتمناه، وخلال 4 أعوام بذلنا جهود كبيرة حتى نظهر بهذا الشكل في مونديال قطر".

 

وزاد: "كان هناك إرادة وعزيمة في الملعب من جانب لاعبي منتخب السعودية، وظهرنا بشكل قوي أمام الأرجنتين".

 

وأكمل: "الوقت لا يسعفني على متابعة كل البطولات، لكن عندما يخوض منتخب السعودية مباراة كبيرة لابد من مشاهدتها، ولا أنتمى لأي نادٍ، ولكن كرة القدم وصلت لجماهيرية كبيرة".