الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو محمود ياسين يحتفل بفوز السعودية على الأرجنتين: "رفعتوا رؤوس العرب"

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 03:04 م
عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

علق الفنان عمرو محمود ياسين، على فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتين بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

 

عمرو محمود ياسين يحتفل بفوز السعودية على الأرجنتين: "رفعتوا رؤوس العرب"

 

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “لافيسبوك”: قائلا:“يعجز اللسان  عن وصف  ما شاهدته بهذه المباراة! ما هذه الرجولة ؟ ما هذه البطولة؟  ما هذا المستوى يا أبناء  السعوديه رفعتوا رؤوس كل العرب".

 

 تابعت عمرو محمود ياسين:"شيء عظيم و إستثنائي  و غير عادي  الف مبروك لرجال المنتخب السعودي و للشعب السعودي و العربي  فرحتونا  و اسعدتونا.. الحمدلله".

 

 

وحقق منتخب السعودية فوزاً تاريخياً على الأرجنتين بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

 

بادر منتخب الأرجنتين بالتسجيل عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، وتمكن صالح الشهري من تسجيل هدف التعادل لمنتخب السعودية في الدقيقة 47، بعدما تسلم كرة نحو منطقة الجزاء، وسدد بقدمه اليسرى بنجاح داخل الشباك.


 

وفي الدقيقة 54، نجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب السعودي، بعد مراوغة رائعة وتسديدة سكنت شباك الحارس مارتينيز.


 

وجاء تشكيل الأرجنتين كالآتي: الحارس: إيميليانو مارتينيز، الدفاع: ناهويل مولينا - كريستيان روميرو - نيكولاس أوتاميندي - نيكولاس تاجليافيكو، الوسط: ليوناردو باريديس - رودريجو دي بول -أليخاندرو جوميز، الهجوم: ليونيل ميسي - لاوتارو مارتينيز - أنخيل دي ماريا.

 

 

وجاءت تشكيلة السعودية كالتالي: حراسة المرمى: محمد العويس، الدفاع: سعود عبد الحميد - حسان تمبكتي - علي آل بليهي - ياسر الشهراني، الوسط: محمد كنو - عبد الإله المالكي - سلمان الفرج، الهجوم: فراس البريكان - سالم الدوسري - صالح الشهري.
 


وكانت قرعة دور المجموعات لكأس العالم، قد أوقعت الأرجنتين والسعودية في مجموعة واحدة رفقة بولندا والمكسيك، يذكر أن المنتخب السعودي يتصدر حاليا المجموعة الثالثة في كأس العالم برصيد 3 نقاط.