الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس العالم 2022.. السعودية تحرم الأرجنتين من رقم قياسي

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 02:23 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حرم منتخب السعودية نظيره الأرجنتيني، اليوم الثلاثاء، من معادلة الرقم القياسي لإيطاليا في سلسلة اللا هزيمة.

 

كأس العالم 2022.. السعودية تحرم الأرجنتين من رقم قياسي

 

وحقق منتخب السعودية فوزاً تاريخياً على الأرجنتين بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

 

وتوقف رصيد منتخب الأرجنتين عند 36 مباراة متتالية دون خسارة، على بعد مباراة واحدة من الرقم القياسي لإيطاليا (37 مباراة).

 

بادر منتخب الأرجنتين بالتسجيل عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، وتمكن صالح الشهري من تسجيل هدف التعادل لمنتخب السعودية في الدقيقة 47، بعدما تسلم كرة نحو منطقة الجزاء، وسدد بقدمه اليسرى بنجاح داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 54، نجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب السعودي، بعد مراوغة رائعة وتسديدة سكنت شباك الحارس مارتينيز.

 

وجاء تشكيل الأرجنتين كالآتي: الحارس: إيميليانو مارتينيز، الدفاع: ناهويل مولينا - كريستيان روميرو - نيكولاس أوتاميندي - نيكولاس تاجليافيكو، الوسط: ليوناردو باريديس - رودريجو دي بول -أليخاندرو جوميز، الهجوم: ليونيل ميسي - لاوتارو مارتينيز - أنخيل دي ماريا.


 

وجاءت تشكيلة السعودية كالتالي: حراسة المرمى: محمد العويس، الدفاع: سعود عبد الحميد - حسان تمبكتي - علي آل بليهي - ياسر الشهراني، الوسط: محمد كنو - عبد الإله المالكي - سلمان الفرج، الهجوم: فراس البريكان - سالم الدوسري - صالح الشهري.
 


وكانت قرعة دور المجموعات لكأس العالم، قد أوقعت الأرجنتين والسعودية في مجموعة واحدة رفقة بولندا والمكسيك، يذكر أن المنتخب السعودي يتصدر حاليا المجموعة الثالثة في كأس العالم برصيد 3 نقاط.