الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الحديدي: الاخطاء الفردية وراء سقوط السنغال أمام هولندا

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:16 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، ان الجماهير السنغالية ظهرت غاضبة من اللاعبين بعد الخسارة أمام هولندا، وكان إدوارد ميندي صاحب القسط الأكبر من حالة الغضب ضده، وكذلك خاليدو كوليبالي وباقي خط دفاع أسود التيرانجا.

 

وقال وليد الحديدي، في تصريحات تليفزيونية، أن كوليبالي أكد لي أن غياب ساديو ماني مؤثر، ووعد بالتعويض في المباريات المقبلة، ولكن مواجهة الاكوادور ستكون صعبة في ظل الحالة المعنوية بعد الفوز على قطر".

 

وأضاف: "لو منتخب السنغال امتلك مهاجم جيد، كان سيقدم نتيجة أفضل، الجمهور الهولندي وجماهيره سعداء بالفوز، خصوصا أن المواجهة كانت تشير إلى التعادل، لكن الخبرات والأخطاء الفردية حسمت المواجهة لصالح الطواحين".

 

وواصل: "الجماهير الإيرانية أيضا كانت غاضبة من خسارة منتخب بلادهم امام انجلترا بهذه النتيجة الكبيرة، والجماهير الإنجليزية اعتبرت منتخبهم منافس قوي على المونديال".

 

وتابع: "من الأمور الجيدة تسجيل جاريث بيل لهدف ويلز في أمريكا، وهو لاعب كبير وله شعبية جارفـة".

وواصل: "الجمهور القطري يدرك صعوبة الموقف الآن، بعد الخسارة أمام الاكوادور، خصوصا أن المواجهات القادمة صعبة أمام السنغال وهولندا".

 

وختم: "الجماهير العربية والتونسية والمغربية مسيطرة على شوارع الدوحة، وهنا تواجد مصري كبير وأيضا يتواجد جماهير كثيرة من الاكوادور والبرازيل".