الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بتهمة زواج قاصر.. بدء التحقيق مع والديّ فتاة "زفة الشريفة العفيفة" وعريسها بالشرقية

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 02:56 م
مصر تايمز

تباشر النيابة العامة التحقيقات مع والديّ فتاة الشرقية المعروفة بفتاة “زفة الشريفة العفيفة”، وعريسها بعد إثبات الطب الشرعي عذريتها، عقب اتهام الزوج لها ليلة زفافهما بأنها ليست عذراء.

عروس الشرقية

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمركز صان الحجر بمحافظة الشرقية، القبض على والديّ الفتاة “منه السيد غنيم “، والمعروفة إعلاميًا بـ”بالفتاة الشريفة العفيفة”، وعريسها التي انتشر لها فيديو أمس علي منصات التواصل الاجتماعي تزعم، أن غشاء بكارتها سليم تماماً بعد اتهام أهل زوجها لها.

 بدء التحقيق مع والد فتاة "زفة الشريفة العفيفة" وعريسها بالشرقية  

وبحسب مصدر مطلع، فإنه تم ضبط والدي الفتاة “منه السيد غنيم “، وعريسها لاستجوابهم أمام جهات التحقيق وسؤالهم عن زواج قاصر؛ لأن الفتاة أقل من السن القانوني وبهذا تعد من زوجات القاصرات.

وتعود التفاصيل عندما أقدم رجل على طلب إجراء فحص عذرية ابنته من أجل أن يُخرس ألسنة كل من تلاسن على ابنته وشكك فيها، وما أن ظهرت النتيجة لتؤكد عذرية ابنته وأن غشاء بكارتها سليم تمامًا، حتى انتشرت صورة ضوئية من التقرير الطبي، ومعها فيديو لفتاة يحملها والدها ويطوف بها أرجاء بلدته وسط تعقيب بصوتٍ عال من أحد الأشخاص الذي تقمص شخصية المذيع: الشريفة العفيفة وصلت يا بلد.

شهدت قرية المسلمية التابعة لنطاق ودائرة صان الحجر القبلية في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، ما يشبه الاحتفالية؛ إذ انتشر مقطع فيديو بشأن الواقعة تظهر خلاله فتاة يحملها أحد الأشخاص وهي تلوح بقطع قماش بيضاء.

وأظهرت صورة التقرير الطبي المتداول أن الفتاة م ال م غ، عمرها 16 سنة، قد تم توقيع الكشف الطبي عليها بناءً على طلبها وطلب ولي أمرها، وتبين أنها عذراء وأن غشاء بكارتها سليم تمامًا.