الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية تعلن ضبط 5 أشخاص بـ مواد مخدرة في القاهرة

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 12:25 م
مصر تايمز

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة من ضبط ( 5 أشخاص – لإثنين منهم معلومات جنائية – مقيمون بدائرة القسم ) وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,400 كيلو جرام - مبلغ مالى) بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع.

 

 

الداخلية تعقد مؤتمرات توعية لطلاب المدارس عن أخطار المخدرات

 

 

في ذات الصدد، واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم عقد لقاءات مع طلبة المدارس بمختلف محافظات الجمهورية مرحلتى "الإعدادية - الثانوية" للتعريف بمخاطر تعاطى المواد المخدرة، وخاصةً المستحدثة منها وتأثيراتها السلبية وخطورتها على فئتهم العمرية، كما شملت اللقاءات توضيح العديد من النقاط المتعلقة بالمواد المخدرة وطرق الوقاية منها ، كما تم عرض عدة فيديوهات تسجيلية لجهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فى ضبط العديد من القضايا والتى توضح مدى قدرة الأجهزة الأمنية على التصدى لمحاولات ترويج المواد المخدرة .


     
يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على التواصل والمشاركة المجتمعية الرامية إلى التوعية من أخطار المخدرات.. وقد لاقت تلك المبادرة إشادة وإستحسان من العاملين بوزارة التربية والتعليم.