الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يسرا اللوزي عن التنمر على إبنتها للمرة الثانية :" ليفل الوحش " التنمر على طفل

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 11:58 م
 يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

علقت  الفنانة يسرا اللوزي  أن  واقعة التنمر  التي تعرضت لها للمرة الثانية  من أحد المتبعين  الذي قال لها يأم الطرشة " قائلة : ده " ليفل الوحش"  في التنمر فيه ناس عادية بتتنمر على الحاجات العادية  زي الي بيقال للفنانات أو الشخصيات العامة مثل   تخنت رفعت ولكن الي حصل  في المرة دي كان " ليفل الوحش "    وهي التنمر على " طفلة   " تواجه   مشكلة إعاقة 


تابعت خلال لقاء عبر  " برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON:إتقلي قبل كده من سنتين ورديت وقتها بكل ادب  وانا مش لاقية كلمة اوصف بها المتنمر لان  ده شخص  عديم الرحمة والانسانية   ولكن ببصله أنه ضحية لان نظرتي   ليه أنه شخص غير سليم .


وذكرت أن  التنمر الذكوري مشكلة كبيرة في المجتمع المصري  في تعليقهم على أجسام   الفنانات  قائلة :  فيه بعض الرجالة شكلهم مش   أوي ولا متناسق  وعمال يعلق ويتنمر على الستات لمجرد أنها ولدت أو بترضع   أو بتاخد دواء   بيقوا عاوزينها كاملة  من كل شيء وهو مش بيبص في المراية "

 

وكانت  الفنانة يسرا اللوزي، قد شاركت   الايام الماضية متابعيها بصورة لأحد التعليقات المتنمرة من أحد متابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو إنستجرام، وعلقت: عملت بوست توعية لسرطان الثدي، وده كان أحد التعليقات.. حبيت أعرفكم بس إني مش هرد خالص.. هسيبلكم الموضوع ده! شكرًا.حيث وصفها أحد المتابعين لها بـأم الطرشة"