السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

ترامب يستعيد متابعيه على تويتر في أقل من 24 ساعة من إعادة فتح الحساب

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 11:41 م
 ترامب
ترامب

قال رامي جبر، مراسل القاهرة الإخبارية من واشنطن، إن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب سُئل عن إمكانية عودته مرة أخرى إلى تويتر بعد تولي إيلون ماسك تويتر وشرائه الشركة، موضحا أن عودته لتويتر كانت متوقعة حيث إن إيلون ماسك وترامب أصدقاء بحسب ما يقول مراقبون.

 

وأضاف "جبر"، خلال تصريحات مع الإعلامية دينا زهرة في برنامج "هذا المساء" المذاع عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن دونالد ترامب حينما سُئل عن عودة حسابه أكد أنه غير مهتم، وأنه سعيد بمنصته الخاصة الحالية، والتي يتحدث فيها بحرية، ويعتبرها منصة لمؤيديه ومنصة لحرية الرأي من وجهة نظره.

 

وتابع مراسل القاهرة الإخبارية، أن دونالد ترامب لم يكتب أي تغريدة على حسابه الذي تم تفعيله مرة أخرى، حيث إن آخر تغريدة كانت بتاريخ 8 يناير 2021، وهي بعد يومين من أحداث اقتحام مبنى الكونجرس، وهي الأحداث التي تسببت في أن شركة تويتر وميتا علقوا حساب ترامب.

 

واستكمل، أن حساب ترامب على فيس بوك مازال معلقا حتى الآن، حيث إن شركة ميتا لم تتخذ قرار بإعادة تفعيل حسابه من جديد، مشيرًا إلى أن ترامب استعاد كل متابعيه من جديد على تويتر بعد إعادة تفعيل حسابه من جديد وذلك في أقل من 24 ساعة من إعادة التفعيل.