السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عميدة إعلام القاهرة تتفقد لجان امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 09:47 م
لجان امتحانات إعلام
لجان امتحانات إعلام القاهرة

أجرت الدكتورة حنان جنيد عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة صباح اليوم جولة تفقدية لاستطلاع مدى انتظام امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022/2023، والتي تعقد داخل مبنى قاعة الامتحانات والمبنى الرئيسي بالكلية.

 

وتضمنت الجولة التفقدية لعميدة كلية الإعلام الوقوف على مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي استعدت لها الكلية داخل قاعاتها الامتحانية، والتشديد على تنفيذ تعليمات رئيس جامعة القاهرة في ذلك الشأن والمتمثلة في التشديد المستمر على توفير بيئة امتحانية تراعي كافة الاشتراطات الصحية اللازمة من حيث تأمين القاعات وتعقيمها صحيا.

 

كما تضمنت الجولة التفقدية الاطمئنان على سير الامتحانات في كافة مواعيدها، والتي أعلنت وحددتها الكلية مسبقا بنفس سمة التنظيم المنعقد للامتحانات الفصلية في نهاية الفصل الدراسي، للمرة الأولى هذا العام؛ وذلك لأجل تهيئة بيئة امتحانية محاكية لما يمر به الطلاب في الامتحانات الفصلية بالترم الأول والثاني، والتشديد على مراعاة تحقيق الانضباط المستمر في عملية طباعة وبدء وانتهاء الامتحانات بيسر وسهولة.


وأبدت عميدة الكلية خلال جولتها التفقدية اشادتها للحرص الشديد الذي ظهر اليوم من جانب إدارات الكلية واساتذتها وطلابها على انتظام امتحانات منتصف الفصل الدراسي بكل سهولة، حيث لم يصدر أي مشاكل تذكر خلال أولى أيام الامتحانات المنعقدة اليوم.

 

من جانبها أكدت عميدة الكلية على أنها تتابع وبحرص شديد مدى سلامة ويسر البيئة الامتحانية، وأن كلية الإعلام تسعى إلى تهيئة بيئة امتحانية تتوافق مع نظم الجودة وأساليب التقويم التي تحرص وتشدد عليها جامعة القاهرة.