السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

تفاصيل تغطية "أون تايم سبورت" لمباريات كأس العالم

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 10:14 ص
مصر تايمز

تقدم مجموعة قنوات أون تايم سبورت تغطية خاصة لنهائيات كأس العالم، قطر 2022، والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر القادم.

 

تفاصيل تغطية "أون تايم سبورت" لمباريات كأس العالم

 

وخصصت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس البرامج التالية "تاريخ المونديال" و"مونديال 2022" و"مين في النهائي"، لمتابعة كافة الأحداث خلال منافسات كأس العالم، حيث يتم عرض البرنامجين يوميًا.

 

يعرض برنامج "تاريخ المونديال" يوميًا في تمام الساعة الخامسة مساء على قناة ONTIME SPORTS 1، حيث يتبادل على تقديمه المذيعين محمد المحمودي، ويحيى حمزة.

 

يتواجد في الفقرة الحوارية عادل سعد (المؤرخ الرياضي)، وطارق الأدور (الناقد الرياضي).

كما يتم عرض برنامج "مونديال 2022" في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة ONTIME SPORTS 1، ويتبادل على تقديمه المذيعين إبراهيم عبد الجواد، وكريم خطاب، وتضم الفقرة الحوارية مجموعة من ألمع نجوم الكرة المصرية والمحللين الرياضيين.

 

برنامج "مين في النهائي" من تقديم أحمد عز، هو برنامج ترفيهي يقوم ضيف الحلقة بتوقع مسار المنتخبات المشاركة في المونديال حتى الوصول إلى المباراة النهائية ومن ثم تحديد البطل، حيث يتواجد في الفقرة الحوارية مجموعة ألمع نجوم الكرة المصرية، والإعلاميين، والمحللين الرياضيين، والمعلقين الرياضيين.

 

من خلال حرص مجموعة قنوات أون تايم سبورتس على تقديم كل ما هو جديد للمشاهد المصري، سوف يكون هناك شبكة مراسلين في قطر من أجل تغطية جميع الأحداث والمباريات لحظة بلحظة.