الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

السيارة المتسببة في حادث الوادي الجديد تابعة لشركة أوراسكوم المملوكة لعائلة "ساويرس"

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 11:39 م
جانب من الحادث
جانب من الحادث

أظهرت الصور المتداولة، لحادث تصادم سيارتين بالوادي الجديد، والذي راح ضحيته 14 شخصا من ركاب الميكروباص، أن سيارة "النقل الثقيل"، تابعة لشركة  أوراسكوم للإنشاء والصناعة، المملوكة لعائلة "ساويرس".

 

إذ ظهرت حطام السيارة المتسببة في الحادث، مدوناً عليها "أوراسكوم"، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يزعمون أنها مملوكة لعائلة "ساويرس" المشهورة.

 

ولقي جميع ركاب سيارة ميكروباص، وعددهم 14 شخصا مصرعهم إثر حادث أليم في الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، وذلك في تصادم بين سيارة نقل ثقيل مع سيارة ميكروباص، على طريق "أبو منقار – غرب الموهوب"، الواصل بين مركزي الداخلة والفرافرة، وجرى نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى الداخلة العام تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى اللواء محمود أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارا من مدير المباحث الجنائية،  بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق "أبو منقار – غرب الموهوب".

 

وتبين أن المصابين هم كلا من:  محمد صلاح سالم - 29 عامًا - البحيرة، وعمار صلاح عبد المحسن - البحيرة، وعبد الله سيد عبد الحسيب - القلمون بمركز الداخلة، وحامد حسين عبد الحميد - 45 عامًا - طنطا بالغربية، وسعيد محمد جبريل محمود - 31 سنة - القليوبية، ومختار محمد قطب - كفر الشيخ، ومحمود بهجت عبد الكريم، ومختار فؤاد خليل - المنيا.